استهدفت الدراسة رصد واقع الجدارات الإدارية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، تحديد مستوى تحقيق التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، تحديد العلاقة بين الجدارات الإدارية وتحقيق التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، تحديد الصعوبات التي تواجه إسهامات الجدارات الإدارية في تحقيق التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، تحديد مقترحات تفعيل إسهامات الجدارات الإدارية في تحقيق التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، ثم التوصل إلى خطة تنفيذية مقترحة لتفعيل إسهامات الجدارات الإدارية في تحقيق التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط.تحديد الصعوبات التي تواجه إسهامات الجدارات الإدارية في تحقيق التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، وصولاً إلى خطة تنفيذية مقترحة لتفعيل إسهامات الجدارات الإدارية في تحقيق التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، وتعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية، اعتمدت الدراسة على المنهج العلمى باستخدام منهج المسح الاجتماعى بالعينة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط وعددهم (326) مفردة . وتمثلت أداة الدراسة فى استبيان لأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، وتوصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة طردية دالة إحصائياً بين الجدارات الإدارية وتحقيق التميز الأكاديمى لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط .
عبد العزيز بدوى عبد العزيز, نسمه. (2025). الجدارات الإدارية كمتغير فى التخطيط لتحقيق التميز الأكاديمى لأعضاءهيئة التدريس. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 72(2), 357-396. doi: 10.21608/dss.2025.430362.1438
MLA
نسمه عبد العزيز بدوى عبد العزيز. "الجدارات الإدارية كمتغير فى التخطيط لتحقيق التميز الأكاديمى لأعضاءهيئة التدريس", دراسات في الخدمة الاجتماعية, 72, 2, 2025, 357-396. doi: 10.21608/dss.2025.430362.1438
HARVARD
عبد العزيز بدوى عبد العزيز, نسمه. (2025). 'الجدارات الإدارية كمتغير فى التخطيط لتحقيق التميز الأكاديمى لأعضاءهيئة التدريس', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 72(2), pp. 357-396. doi: 10.21608/dss.2025.430362.1438
VANCOUVER
عبد العزيز بدوى عبد العزيز, نسمه. الجدارات الإدارية كمتغير فى التخطيط لتحقيق التميز الأكاديمى لأعضاءهيئة التدريس. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2025; 72(2): 357-396. doi: 10.21608/dss.2025.430362.1438