• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات في الخدمة الاجتماعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 70 (2025)
المجلد المجلد 69 (2025)
المجلد المجلد 68 (2024)
المجلد المجلد 67 (2024)
العدد العدد 1
العدد العدد 2
العدد العدد 3
المجلد المجلد 66 (2024)
المجلد المجلد 65 (2024)
المجلد المجلد 64 (2023)
المجلد المجلد 63 (2023)
المجلد المجلد 62 (2023)
المجلد المجلد 61 (2023)
المجلد المجلد 60 (2022)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2022)
المجلد المجلد 57 (2022)
المجلد المجلد 56 (2021)
المجلد المجلد 55 (2021)
المجلد المجلد 54 (2021)
عبد العزيز, ايمان محمود محمد عبد العزيز. (2024). واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 67(1), 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326
ايمان محمود محمد عبد العزيز عبد العزيز. "واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 67, 1, 2024, 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326
عبد العزيز, ايمان محمود محمد عبد العزيز. (2024). 'واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 67(1), pp. 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326
عبد العزيز, ايمان محمود محمد عبد العزيز. واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2024; 67(1): 117-158. doi: 10.21608/dss.2024.306203.1326

واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية دراسة مطبقه علي الجمعيات الاهلية بمحافظه القاهرة

المقالة 3، المجلد 67، العدد 1، يوليو 2024، الصفحة 117-158  XML PDF (500.28 K)
نوع المستند: تطبيقية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/dss.2024.306203.1326
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
ايمان محمود محمد عبد العزيز عبد العزيز email
قسم تنظيم المجتمع , كلية الخدمة الاجتماعية , جامعه حلوان .
المستخلص
ملخص :
استهدفت الدراسة الحالية التي بعنوان واقع التسويق الاجتماعي لبرلمج المبادرات الاجتماعيه بالمناطق العشوائية التالي تحديد مستوي برامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية ، تم تحديد مستوي واقع التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية ، وايضا تم تحديد صعوبات ومقترحات تفعيل التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية ، وتنتمي هذه الدراسة إلي الدراسات الوصفية ، وقد استخدمت منهج المسح الاجتماعي الشامل للمسئولون بالجمعيات الاهلية والتي بلغ عددهم (47) مفردة ، وقد طبقت الباحثة استمارة استبيان للمسئولون بالجمعيات الأهلية، وفي النهاية اثبتت نتائج الدراسة أن مستوى برامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية ككل كما يحددها المسئولون مرتفع ، كما أثبتت أن مستوى أبعاد التسويق الاجتماعي لبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية ككل كما يحددها المسئولون مرتفع ، وأيضا أثبتت أنه توجد علاقة طردية دالة إحصائياً عند مستوى معنوية (0.01) بين التسويق الاجتماعي وبرامج المبادرات المجتمعية بالمناطق العشوائية .
الكلمات الدالة : التسويق الاجتماعي ، برامج المبادرات المجتنمعية ، المناطق العشوائية .
الكلمات الرئيسية
الكلمات الدالة : التسويق الاجتماعي؛ برامج المبادرات المجتنمعية؛ المناطق العشوائية
الموضوعات الرئيسية
کل أشکال العمل مع المجتمعات مثل العمل الاجتماعي وتنظيم المجتمع والتنمية المحلية.
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 86
تنزیل PDF: 188
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.