• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات في الخدمة الاجتماعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 71 (2025)
المجلد المجلد 70 (2025)
المجلد المجلد 69 (2025)
المجلد المجلد 68 (2024)
المجلد المجلد 67 (2024)
المجلد المجلد 66 (2024)
المجلد المجلد 65 (2024)
العدد العدد 1
العدد العدد 2
العدد العدد 3
المجلد المجلد 64 (2023)
المجلد المجلد 63 (2023)
المجلد المجلد 62 (2023)
المجلد المجلد 61 (2023)
المجلد المجلد 60 (2022)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2022)
المجلد المجلد 57 (2022)
المجلد المجلد 56 (2021)
المجلد المجلد 55 (2021)
المجلد المجلد 54 (2021)
العويشى, هبة. (2024). آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 65(3), 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275
هبة العويشى. "آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 65, 3, 2024, 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275
العويشى, هبة. (2024). 'آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 65(3), pp. 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275
العويشى, هبة. آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2024; 65(3): 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275

آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت

المقالة 3، المجلد 65، العدد 3، يناير 2024، الصفحة 631-672  XML PDF (562.28 K)
نوع المستند: تطبيقية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/dss.2024.254920.1275
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
هبة العويشى email
کلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان
المستخلص
يصف هذا البحث آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت حيث هدفت الدراسة إلى تحديد مستوى آليات الحوار المجتمعي مع الطلاب ، تحديد مستوى وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت ، تحديد المعوقات التي تواجه إسهامات آليات الحوار المجتمعي في تنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت ، تحديد المقترحات اللازمة لتفعيل إسهامات آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت وتوصلت الدراسة في أهم نتائجها إلى قبول الفرصة الرئيسي للدراسة والذي مؤداه توجد علاقة طردية تأثيرية ذات دلالة إحصائية بين آليات الحوار المجتمعي وتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت ، كما أكدت نتائج الدراسة على أن مستوى وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت مستوى مرتفع الفرض الفرعي الأول للدراسة والذي مؤداه " توجد علاقة طردية تأثيرية ذات دلالة إحصائية بين الآليات التوعوية للحوار المجتمعي وتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت الفرض الفرعي الثاني للدراسة والذي مؤداه " توجد علاقة طردية تأثيرية ذات دلالة إحصائية بين الآليات الإدارية للحوار المجتمعي وتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت
الكلمات الرئيسية
الحوار المجتمعي؛ تنمية الوعي؛ إدمان الانترنت
الموضوعات الرئيسية
کل أشکال العمل مع المجتمعات مثل العمل الاجتماعي وتنظيم المجتمع والتنمية المحلية.
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 407
تنزیل PDF: 917
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.