العويشى, هبة. (2024). آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 65(3), 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275
هبة العويشى. "آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 65, 3, 2024, 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275
العويشى, هبة. (2024). 'آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 65(3), pp. 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275
العويشى, هبة. آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2024; 65(3): 631-672. doi: 10.21608/dss.2024.254920.1275
آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت
يصف هذا البحث آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت حيث هدفت الدراسة إلى تحديد مستوى آليات الحوار المجتمعي مع الطلاب ، تحديد مستوى وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت ، تحديد المعوقات التي تواجه إسهامات آليات الحوار المجتمعي في تنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت ، تحديد المقترحات اللازمة لتفعيل إسهامات آليات الحوار المجتمعي لتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت وتوصلت الدراسة في أهم نتائجها إلى قبول الفرصة الرئيسي للدراسة والذي مؤداه توجد علاقة طردية تأثيرية ذات دلالة إحصائية بين آليات الحوار المجتمعي وتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت ، كما أكدت نتائج الدراسة على أن مستوى وعي الطلاب بمخاطر إدمان الإنترنت مستوى مرتفع الفرض الفرعي الأول للدراسة والذي مؤداه " توجد علاقة طردية تأثيرية ذات دلالة إحصائية بين الآليات التوعوية للحوار المجتمعي وتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت الفرض الفرعي الثاني للدراسة والذي مؤداه " توجد علاقة طردية تأثيرية ذات دلالة إحصائية بين الآليات الإدارية للحوار المجتمعي وتنمية وعي الطلاب بمخاطر إدمان الانترنت