قناوي, سحر خليفة قاسم سيد قناوي. (2023). متطلبات التسويق الاجتماعي لخدمات العمل التطوعي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي .. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 64(3), 503-544. doi: 10.21608/dss.2023.239548.1253
سحر خليفة قاسم سيد قناوي قناوي. "متطلبات التسويق الاجتماعي لخدمات العمل التطوعي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي .". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 64, 3, 2023, 503-544. doi: 10.21608/dss.2023.239548.1253
قناوي, سحر خليفة قاسم سيد قناوي. (2023). 'متطلبات التسويق الاجتماعي لخدمات العمل التطوعي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي .', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 64(3), pp. 503-544. doi: 10.21608/dss.2023.239548.1253
قناوي, سحر خليفة قاسم سيد قناوي. متطلبات التسويق الاجتماعي لخدمات العمل التطوعي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي .. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2023; 64(3): 503-544. doi: 10.21608/dss.2023.239548.1253
متطلبات التسويق الاجتماعي لخدمات العمل التطوعي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي .
قسم العمل مع المجتمعات والمنظمات ، كلية الخدمة الاجتماعية ،جامعة حلوان
المستخلص
تهدف الدراسة الحالية إلي تحديد متطلبات التسويق الاجتماعي للعمل التطوعي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي والتى تتمثل فى المتطلبات البشرية، الإدارية، المالية، المعلوماتية، التدريبية، الاجتماعية،.تهدف الدراسة الحالية إلي تحديد متطلبات التسويق الاجتماعي للعمل التطوعي بصندوق وكذلك تحديد إسهامات توفير متطلبات التسويق الاجتماعي لخدمات العمل التطوعي للصندوق، وتحديد معوقات توفير متطلبات التسويق الاجتماعي للعمل التطوعي للصندوق. واستخدمت الدراسة منهج المسح الاجتماعي الشامل للمسئولين والإداريين بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي وعددهم (40) هدف الدراسة الحالية إلي تحديد متطلبات التسويق الاجتماعي للعمل التطوعي بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي والتى تتمثل فى المتطلبات البشرية، الإدارية، المالية، المعلوماتية، التدريبية، الاجتماعية،.تهدف الدراسة الحالية إلي تحديد متطلبات التسويق الاجتماعي للعمل التطوعي بصندوقThe current study aims to determine the social marketing requirements for volunteer work at the Fund for Combating and Treating Addiction and Abuse, which are represented in the human, administrative, financial, informational, training, and social requirements. As well as determining the contributions of providing the social marketing requirements for the Fund’s volunteer work services, and identifying the obstacles to providing the social marketing requirements for the Fund’s volunteer work. The study used the approach of a comprehensive social survey of (40)