إبراهيم, وسام محمد. (2023). فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 63(3), 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219
وسام محمد إبراهيم. "فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 63, 3, 2023, 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219
إبراهيم, وسام محمد. (2023). 'فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 63(3), pp. 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219
إبراهيم, وسام محمد. فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2023; 63(3): 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219
فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس
تهدف الدراسة الحالية إلى فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس، وذلك من خلال الإعتماد على المنهج شبه التجريبى من طالبات الفرقة الثالثة بكلية الخدمة الاجتماعية – جامعة حلوان للعام الجامعى 2022-2023م وتم اختيار عينة عمدية قوامها (12) طالبة، وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج الكمية والكيفية التى أثبتت صحة الفروض الفرعية للدراسة وهى يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب بالمعارف اللازمة عن استراتيجية التعلم المعكوس ويتفق هذا مع النتائج الكيفية للدراسة فى ضوء تحليل محتوى التقارير الدورية ، يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب بالمهارات اللازمة عن استراتيجية التعلم المعكوس ويتفق هذا مع النتائج الكيفية للدراسة فى ضوء تحليل محتوى التقارير الدورية ، يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب بالقيم اللازمة عن استراتيجية التعلم المعكوس ويتفق هذا مع النتائج الكيفية للدراسة فى ضوء تحليل محتوى التقارير الدورية ، وبالتالى أثبتت النتائج صحة الفرض الرئيسى للدراسة وهو يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس.