• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات في الخدمة الاجتماعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 71 (2025)
المجلد المجلد 70 (2025)
المجلد المجلد 69 (2025)
المجلد المجلد 68 (2024)
المجلد المجلد 67 (2024)
المجلد المجلد 66 (2024)
المجلد المجلد 65 (2024)
المجلد المجلد 64 (2023)
المجلد المجلد 63 (2023)
العدد العدد 2
العدد العدد 3
العدد العدد 4
العدد العدد 1
المجلد المجلد 62 (2023)
المجلد المجلد 61 (2023)
المجلد المجلد 60 (2022)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2022)
المجلد المجلد 57 (2022)
المجلد المجلد 56 (2021)
المجلد المجلد 55 (2021)
المجلد المجلد 54 (2021)
إبراهيم, وسام محمد. (2023). فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 63(3), 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219
وسام محمد إبراهيم. "فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 63, 3, 2023, 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219
إبراهيم, وسام محمد. (2023). 'فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 63(3), pp. 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219
إبراهيم, وسام محمد. فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2023; 63(3): 693-728. doi: 10.21608/dss.2023.220439.1219

فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس

المقالة 6، المجلد 63، العدد 3، يوليو 2023، الصفحة 693-728  XML PDF (552.07 K)
نوع المستند: تطبيقية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/dss.2023.220439.1219
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
وسام محمد إبراهيم email
حلوان، الخدمة الاجتماعية، حلوان، حلوان، حلوان
المستخلص
تهدف الدراسة الحالية إلى فعالية برنامج التدخل المهنى في خدمة الجماعة وتوعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس، وذلك من خلال الإعتماد على المنهج شبه التجريبى من طالبات الفرقة الثالثة بكلية الخدمة الاجتماعية – جامعة حلوان للعام الجامعى 2022-2023م وتم اختيار عينة عمدية قوامها (12) طالبة، وتوصلت الدراسة إلى عدد من النتائج الكمية والكيفية التى أثبتت صحة الفروض الفرعية للدراسة وهى يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب بالمعارف اللازمة عن استراتيجية التعلم المعكوس ويتفق هذا مع النتائج الكيفية للدراسة فى ضوء تحليل محتوى التقارير الدورية ، يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب بالمهارات اللازمة عن استراتيجية التعلم المعكوس ويتفق هذا مع النتائج الكيفية للدراسة فى ضوء تحليل محتوى التقارير الدورية ، يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب بالقيم اللازمة عن استراتيجية التعلم المعكوس ويتفق هذا مع النتائج الكيفية للدراسة فى ضوء تحليل محتوى التقارير الدورية ، وبالتالى أثبتت النتائج صحة الفرض الرئيسى للدراسة وهو يؤدى برنامج التدخل المهنى فى خدمة الجماعة إلى توعية الطلاب باستراتيجية التعلم المعكوس.
الكلمات الرئيسية
فعالية؛ توعية؛ استراتيجية التعلم المعكوس
الموضوعات الرئيسية
التدخل المهني مع الأفراد والجماعات والمجتمعات.
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 142
تنزیل PDF: 380
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.