جمعة, حنان عشري عبدالحفيظ محمد. (2023). الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم الجدارات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 62(1), 43-76. doi: 10.21608/dss.2023.192980.1184
حنان عشري عبدالحفيظ محمد جمعة. "الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم الجدارات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 62, 1, 2023, 43-76. doi: 10.21608/dss.2023.192980.1184
جمعة, حنان عشري عبدالحفيظ محمد. (2023). 'الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم الجدارات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 62(1), pp. 43-76. doi: 10.21608/dss.2023.192980.1184
جمعة, حنان عشري عبدالحفيظ محمد. الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم الجدارات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2023; 62(1): 43-76. doi: 10.21608/dss.2023.192980.1184
الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم الجدارات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة
استهدفت الدراسة تحديد الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين فى تصميم الجدارات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الأنشطة وانبثق من هذا الهدف الرئيس الأهداف الفرعية التالية: تحديد الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم جدارة المعرفة الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة، تحديد الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم جدارة الاتصال والتفاعل الرقمي للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة، تحديد الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم جدارة السلامة والامان الرقمي للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة، تحديد الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم جدارة حل المشكلات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الانشطة وصولاً إلي مقترحات للتغلب على الصعوبات التي تواجه الأخصائيين الاجتماعيين في تصميم الجدارات الرقمية للعمل مع الجماعات المدرسية عن بعد لبعض الأنشطة، وتعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية، واعتمدت الدراسة على المنهج العلمي باستخدام منهج المسح الاجتماعي لعينة من الاخصائيين الاجتماعيين بالمجال المدرسي بالمرحلة الثانوية بمحافظة بني سويف وعددهم (209) مفردة، وتمثلت أداة الدراسة في استمارة استبيان للأخصائيين الاجتماعيين، وتوصلت نتائج الدراسة الى أن مستوى معوقات استخدام الأخصائيين الاجتماعيين للجدارات الرقمية في الممارسة المهنية عن بعد مع جماعات النشاط المدرسي مرتفعا