• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات في الخدمة الاجتماعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 70 (2025)
المجلد المجلد 69 (2025)
المجلد المجلد 68 (2024)
المجلد المجلد 67 (2024)
المجلد المجلد 66 (2024)
المجلد المجلد 65 (2024)
المجلد المجلد 64 (2023)
المجلد المجلد 63 (2023)
المجلد المجلد 62 (2023)
المجلد المجلد 61 (2023)
المجلد المجلد 60 (2022)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2022)
العدد العدد 1
العدد العدد 2
المجلد المجلد 57 (2022)
المجلد المجلد 56 (2021)
المجلد المجلد 55 (2021)
المجلد المجلد 54 (2021)
زکي, عرفه. (2022). التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 58(1), 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108
عرفه زکي. "التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 58, 1, 2022, 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108
زکي, عرفه. (2022). 'التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 58(1), pp. 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108
زکي, عرفه. التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2022; 58(1): 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108

التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية

المقالة 4، المجلد 58، العدد 1، إبريل 2022، الصفحة 109-150  XML PDF (654.6 K)
نوع المستند: تطبيقية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/dss.2022.129762.1108
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
عرفه زکي email
کليه الخدمه الاجتماعيه جامعه حلوان
المستخلص
استهدفت الدراسة تحديد مستوي التحول الرقمي وتحديد مستوي الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتحديد العلاقة بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتحديد الصعوبات التي تواجه التحول الرقمي لتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وصولاً إلي آليات مقترحة لتدعيم التحول الرقمي لتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية، واعتمدت الدراسة على المنهج العلمي باستخدام منهج المسح الاجتماعي الشامل للعاملين بکلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان وعددهم (85) مفردة، وتمثلت أداة الدراسة في استمارة استبيان للعاملين، وتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعيةوتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعيةوتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية
الكلمات الرئيسية
التحول الرقمي؛ الأداء الوظيفى؛ العاملين
الموضوعات الرئيسية
السياسة الاجتماعية والتخطيط الاجتماعي
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 730
تنزیل PDF: 2,257
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.