زکي, عرفه. (2022). التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 58(1), 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108
عرفه زکي. "التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 58, 1, 2022, 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108
زکي, عرفه. (2022). 'التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 58(1), pp. 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108
زکي, عرفه. التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2022; 58(1): 109-150. doi: 10.21608/dss.2022.129762.1108
التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية
استهدفت الدراسة تحديد مستوي التحول الرقمي وتحديد مستوي الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتحديد العلاقة بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتحديد الصعوبات التي تواجه التحول الرقمي لتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وصولاً إلي آليات مقترحة لتدعيم التحول الرقمي لتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية، واعتمدت الدراسة على المنهج العلمي باستخدام منهج المسح الاجتماعي الشامل للعاملين بکلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان وعددهم (85) مفردة، وتمثلت أداة الدراسة في استمارة استبيان للعاملين، وتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعيةوتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعيةوتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية