• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول ▼
    • تسجيل الدخول
    • تسجيل جديد
  • English
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
دراسات في الخدمة الاجتماعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 70 (2025)
المجلد المجلد 69 (2025)
المجلد المجلد 68 (2024)
المجلد المجلد 67 (2024)
المجلد المجلد 66 (2024)
المجلد المجلد 65 (2024)
المجلد المجلد 64 (2023)
المجلد المجلد 63 (2023)
المجلد المجلد 62 (2023)
المجلد المجلد 61 (2023)
المجلد المجلد 60 (2022)
المجلد المجلد 59 (2022)
المجلد المجلد 58 (2022)
المجلد المجلد 57 (2022)
العدد العدد 1
العدد العدد 3
العدد العدد 2
المجلد المجلد 56 (2021)
المجلد المجلد 55 (2021)
المجلد المجلد 54 (2021)
ربيع, بسمة عبدالله حسن. (2022). برامج التسويق الاجتماعي کمدخل مقابلة الحاجات الاجتماعية للأطفال بلا مأوي. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 57(3), 475-514. doi: 10.21608/dss.2021.105596.1081
بسمة عبدالله حسن ربيع. "برامج التسويق الاجتماعي کمدخل مقابلة الحاجات الاجتماعية للأطفال بلا مأوي". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 57, 3, 2022, 475-514. doi: 10.21608/dss.2021.105596.1081
ربيع, بسمة عبدالله حسن. (2022). 'برامج التسويق الاجتماعي کمدخل مقابلة الحاجات الاجتماعية للأطفال بلا مأوي', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 57(3), pp. 475-514. doi: 10.21608/dss.2021.105596.1081
ربيع, بسمة عبدالله حسن. برامج التسويق الاجتماعي کمدخل مقابلة الحاجات الاجتماعية للأطفال بلا مأوي. دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2022; 57(3): 475-514. doi: 10.21608/dss.2021.105596.1081

برامج التسويق الاجتماعي کمدخل مقابلة الحاجات الاجتماعية للأطفال بلا مأوي

المقالة 1، المجلد 57، العدد 3، يناير 2022، الصفحة 475-514  XML PDF (361.22 K)
نوع المستند: تطبيقية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/dss.2021.105596.1081
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
بسمة عبدالله حسن ربيع email
کلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان
المستخلص
مستخلص
تهدف الدراسة إلى تحديد مستوى برامج التسويق الاجتماعي- تحديد مستوى الحاجات الاجتماعية- تحديد الصعوبات التي تواجه إسهامات برامج التسويق الاجتماعي- تحديد مقترحات تفعيل إسهامات برامج التسويق الاجتماعي في مقابلة الحاجات الاجتماعية للأطفال بلا مأوى- التوصل إلى تصور تخطيطي مقترح لتفعيل إسهامات برامج التسويق الاجتماعي في مقابلة الحاجات الاجتماعية للأطفال بلا مأوى.
وتنتمي هذه الدراسة وفقاً لأهدافها إلى نمط الدراسات الوصفية ، وقد اعتمدت الدراسة على المنهج العلمي باستخدام منهج المسح الاجتماعي بالعينة العمدية، وکذلک منهج المسح الاجتماعي الشامل وتمثل المجال المکاني للدراسة في مرکز التصنيف والتوجيه بدور الرعاية الاجتماعية بالجيزة، عينة عمدية للأطفال بلا مأوي مرکز التصنيف والتوجيه بدور الرعاية الاجتماعية بالجيزة وعددهم (76)، المسح الاجتماعي الشامل للمسئولين بمرکز التصنيف والتوجيه بدور الرعاية الاجتماعية بالجيزة وعددهم (30) مفردة. تمثل المجال الزمني للدراسة في فترة جمع البيانات من الميدان والتي بدأت 1/9/2021م إلي 30/9/2021م.
ترکز التنمية علي الانسان فهو صانع التنمية وهو المستفيد من عائدها فالمفهوم يربط الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية في إطار واحد بنفس القدر من الاهتمام علي اعتبار أن کل منهما يؤثر في الآخر ويتأثر به ( السروجي , 2009 , ص119)
الكلمات الرئيسية
برامج التسويق الاجتماعي؛ الحاجات الاجتماعية؛ أطفال بلا مأوي
الموضوعات الرئيسية
السياسة الاجتماعية والتخطيط الاجتماعي
المراجع
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 395
تنزیل PDF: 2,615
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.