سلامه, محمود السيد محمد محمود. (2021). برنامج ارشادى لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن المهنة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية "دراسة مطبقة على الطلاب المحولين من التعليم الازهرى للمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بکفر صقر- شرقية". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 54(1), 41-80. doi: 10.21608/dss.2021.62325.1003
محمود السيد محمد محمود سلامه. "برنامج ارشادى لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن المهنة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية "دراسة مطبقة على الطلاب المحولين من التعليم الازهرى للمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بکفر صقر- شرقية"". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 54, 1, 2021, 41-80. doi: 10.21608/dss.2021.62325.1003
سلامه, محمود السيد محمد محمود. (2021). 'برنامج ارشادى لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن المهنة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية "دراسة مطبقة على الطلاب المحولين من التعليم الازهرى للمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بکفر صقر- شرقية"', دراسات في الخدمة الاجتماعية, 54(1), pp. 41-80. doi: 10.21608/dss.2021.62325.1003
سلامه, محمود السيد محمد محمود. برنامج ارشادى لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن المهنة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية "دراسة مطبقة على الطلاب المحولين من التعليم الازهرى للمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بکفر صقر- شرقية". دراسات في الخدمة الاجتماعية, 2021; 54(1): 41-80. doi: 10.21608/dss.2021.62325.1003
برنامج ارشادى لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن المهنة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية "دراسة مطبقة على الطلاب المحولين من التعليم الازهرى للمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بکفر صقر- شرقية"
الدراسة بعنوان برنامج ارشادى لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية وهى دراسة مطبقة على الطلاب المحولين من التعليم الازهرى لدراسة الخدمة الإجتماعية بالمعهد العالي للخدمه الإجتماعية بکفر صقر شرقية من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية. وهي دراسة تنتمى الى الدراسات شبه التجريبية معتمدة على مجموعة واحدة کجماعة تجريبية يتم إجراء القياس القبلى والبعدى عليها و تهدف الدراسة إلى تحديد العلاقة بين إستخدام برنامج ارشادى من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية ويتحقق هذا الهدف الرئيسى من خلال عدد من الأهداف الفرعية وهي تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب المحولين المرتبطة بمکانة الخدمة الاجتماعية، تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب المحولين المرتبطة بطبيعة دراسة الخدمة الاجتماعية، ,تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب المحولين المرتبطة بطبيعة العمل الاجتماعى وقد أکدت نتائج الدراسة علي صحة الفرض الرئيسى للدراسة ومؤداه توجد علاقة ايجابية ذات دلالة إحصائية بين استخدام برنامج ارشادى من منظور الممارسة العامة فى الخدمة الاجتماعية لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الطلاب المحولين لدراسة الخدمة الاجتماعية وکذلک صحة الفروض الفرعية